الفنان ماجد المهندس

في أمسية غنائية طربية راقية، ووسط أجواء فنية لا تنسى، استمتع الجمهور الكبير من عشاق الفنان ماجد المهندس بالأداء المميز من نجمهم المفضل، الذي أبدع وتألق كعادته، عندما أحيا الحفلة الغنائية الضخمة في الصالة المغطاة في ملعب "الجوهرة"، في مدينة جدة السعودية ، وهي الحفلة التي امتدت حتى الساعات الأولى من الصباح، وهي الأولى في مدينة جدة منذ سنوات طويلة، بمشاركة الفنان محمد عبده، والفنان رابح صقر.

وحلق "المهندس" بعيدًا، وقدم مجموعة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة، التي نالت شعبية كبيرة في كل الوطن العربي، من المحيط إلى الخليج، حيث اختتم "المهندس" الحفلة. وأشعل حماس الحضور منذ اعتلاء المسرح، بأغانيه المميزة، ومنها "هدوء"، "تناديك"، "أخ قلبي"، "على الذكرى خالي مكانك "، "يا حب يا حب" وغيرها. وظل الجمهور الغفير يردد معه أغانيه حتى الساعات الأولى من الصباح، بحماس شديد، ليؤكد "المهندس" أنه الرقم الصعب في الحفلات الجماهيرية، وسط اندماج الحضور مع أغانيه.

وكشف "المهندس" عن سعادته الكبيرة وفخره الشديد بمشاركته في إحياء الحفلة في مدينة جدة، عروس البحر الأحمر، معبرًا عن امتنانه للحشد الجماهيري الكبير الذي حضر الحفلة، وتفاعله، مؤكدًا أمله أن تتكرر هذه الحفلات في المستقبل القريب.

ويستعد "المهندس" لإحياء عدد من الحفلات الجماهيرية، في الفترة المقبلة، منها حفلة "مهرجان قطر للتسوق"، في الدوحة، ومن ثم مهرجان "هلا فبراير"، في الكويت ومن بعده مهرجان "موازين" في المغرب.