الفنانة المصرية أنغام

تتواصل فعاليات مهرجان العلمين الساحرة من أرض مدينة العلمين، وتعود الرياضة ومنافساتها من جديد فى أجواء المهرجان فى أسبوعه السادس، لكى تمتزج بالفعاليات الفنية من جديد، حيث سيشهد هذا الأسبوع حالة تنوع بين الفن والثقافة والرياضة على مدار ثلاثة أيام متواصلة من الخميس إلى السبت المقبل.

سيكون على رأس تلك الفعاليات المهمة الحفل الغنائى الذى سيُذاع على الهواء، يوم الجمعة المقبل للفنانة أنغام من مسرح العلمين أرينا، وهو أول حفل للفنانة منذ فترة طويلة أمام جمهور واقف وليس كالمعتاد جالساً على الكراسى، وستشدو أنغام فى الحفل بمفردها لتُقدم فيه نخبة من أهم وأشهر أغنياتها.

وسيسبق حفل الجمعة حفل للفنان حكيم برفقة الفنان محمد محسن فى ليلة طربية شعبية أصيلة من العيار الثقيل، حيث ستكون المرة الأولى التى يشدو فيها محسن مع حكيم فى حفل واحد.

أما الموسيقار المغربى أمين بودشار، الذى ذاع صيته خلال الفترة الأخيرة بعزف الموسيقى وترك الغناء للجمهور، فسيكون ضيفاً على الفنانة منى الشاذلى، التى ستُقدم حلقة من برنامجها الشهير «معكم منى الشاذلى» من أرض العلمين.

أمين بودشار يُعد من أشهر الموسيقيين فى المغرب بالوقت الحالى، تخرّج فى المعهد الموسيقى بفرنسا، ولفت الأنظار إليه بعدما نجح بقوة فى إعادة توزيع الأغانى التراثية العربية، وإضافة أنماط وآلات موسيقية جديدة ليمنحها طابعاً عصرياً. وحقّقت أغنية «جانا الهوى» للعندليب الأسمر عبدالحليم حافظ، التى أداها بودشار، وغناها الجمهور المغربى، نجاحاً كبيراً وتفاعلاً على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، ونجح فى فكرة إشراك الجمهور فى الغناء مع فرقته.

   قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

أحلام تحتفل بالذكرى العشرين لزواجها على أنغام أغنية لـ«إليسا» ورسالة مميزة

 

أنغام تحيي حفلًا غنائيًا بمواصفات عالمية في الاهرامات