نجوى كرم ورامي عياش و نانسي قي مهرجانات الأرز لـ "صيف 2017"

تحضيرا لمهرجانات الأرز الدولية لصيف 2017، عقدت رئيسة لجنة المهرجانات النائبة ستريدا جعجع اجتماعا في معراب حضره الفنانون: نجوى كرم، وليد توفيق، غسان صليبا، ملحم زين، رامي عياش، تانيا قسيس، عبير نعمة، نانسي عجرم، يارا، جوزيف عطية، إيليا فرنسيس، ومدراء أعمالهم، كما حضر ممثل عن الفنان راغب علامة خضر علامة، وممثل عن الفنان معين شريف خالد أبويونس، إضافة إلى الشاعر نزار فرنسيس، الملحن ميشال فاضل، المخرج باسم كريستو، أصحاب شركة "ICE" شادي فياض وناتالي رحال، المحامي عبده لحود،Producer MTV إيلي رزق، فادي عيد وعدد من أعضاء لجنة مهرجانات الأرز: ليلى جعجع، رولا عريضة وغازي جعجع.

واستُهل اللقاء بالوقوف دقيقة صمتا على الراحل الموسيقار ملحم بركات، وبعد ترحيب جعجع بالحاضرين أطلعتهم على التحضيرات التي بدأتها اللجنة بشأن مهرجانات الأرز الدولية للصيف المقبل "والتي ستكرّم أرز لبنان شعار علمنا ووطننا من خلال عمل فني مميّز يجمع للمرة الأولى هذه الكوكبة من الفنانين اللبنانيين من الأطياف كافة".

وأعد الشاعر نزار فرنسيس لهذه المناسبة أوبريتا غنائيا خاصا ذات طابع وطني، ولحّنه ميشال فاضل. وتداول المجتمعون بالموضوع وأثنوا جميعهم على الفكرة. وشكرت جعجع الحاضرين على قبولهم المشاركة في الحدث الفني الثقافي، كاشفةً أن كل ما يتعلق بالتفاصيل سيتم الإعلان عنها في وقت لاحق.