مروان خوري وهيفاء وهبي

 سجّل الفنان الشامل مـــروان خوري واالفنانة هيفـاء وهبي نجاحًا باهرًا في حفلة أقيمت في فندق باريس في مدينة لاس فيغاس, احتشد لحضورها الآلاف من أفراد الجالية العربية الذين قدموا من مختلف الولايات الأميركية، وكانت واحدة من أجمل الليالي التي عاشتها الجالية العربية في مدينة لاس فيغاس, أضاء ليلتها نجمان لهما بصمتهما الفنية الكبيرة وأغانيهما التي يحفظها الكبار قبل الصغار.

 بدأ النجم مروان خوري، الحفلة وقدم مجموعة رائعة من أغانيه التي يعشقها الجميع, وأبهر الجمهور بحضوره اللافت واناقته المعهودة. أما النجمة اللامعة هيفا وهبي فقد أشعلت المسرح منذ صعودها بأغنية "بوس الواوا" وقدّمت أروع الأغاني وألهبت الأجواء بحركاتها وإثارتها.كما صافحت جمهورها من على المسرح والتقطت الصور مع بعضهم.

وأطلّت هيفاء بفستان بلون أخضر زيتوني بتوقيع المصمم اللبناني شربل زوي بأسلوب "فيس أوف". كما كان للفنان المحبوب داني الأشقر حضور لافت في هذه الحفلة , حيث قدم عدة أغان نالت ثناء الحاضرين  الذين رقصوا على أنغامها.

 وقدم الحفلة كل من "مارون صوما" وملكة جمال العرب في أميركا لعام 2014 "غنوة زين الدين".

 وتضاف هذه الحفلة الباهرة إلى سلسلة نجاحات شركة Global Entertainment المتخصصة في تنظيم وإحياء حفلات النجوم العرب في الولايات المتحدة الأميركية, والتي يديرها كل من السيد Zaven Javerian والسيد Harout Berberian