الفنانة إيمان أيوب

كشفت الفنانة إيمان أيوب عن سعادتها الكبيرة بالإشادات وردود الفعل التي تلقّتها عن شخصية "شمس" التي تُقدّمها خلال السياق الدرامي لمسلسل "البيت الكبير"، والتي كانت بمثابة مفاجأة بالنسبة إليها، مشيرة إلى أنها تعدّ مشاركتها في الجزء الأول والثاني من "البيت الكبير" بمثابة خطوة مهمة ومميزة في مشوارها الفني.

وأعلنت إيمان أيوب، خلال تصريح خاص لها إلى "لايف ستايل"، أنها كانت مستمتعة للغاية في كواليس تصوير المسلسل الذي يتم عرضه خلال الفترة الحالية عبر القنوات الفضائية، وبخاصة في ظل سيطرة حالة من الحب والمودة بين جميع المشاركين في العمل، هذا إلى جانب أن التصوير شهد العديد من المواقف الكوميدية الطريفة، وذلك في ظل وجود كوكبة من النجوم الكبار وبخاصة النجمة سوسن بدر التي تعد عبقرية تمثيل وكذلك الجميلة لوسي.

أقرأ أيضاً :

سوسن بدر توشك على الانتهاء من تصوير مسلسل "الأب الروحي2"

وأفادت إيمان بأن شخصية "شمس" تشهد خلال الحلقات المقبلة العديد من التطورات والمفاجآت والتغيرات الكبيرة في ملامح الشخصية، متمنيةً أن تنال إعجاب الجمهور خلال الحلقات المقبلة.

يذكر أن الجزء الثاني من مسلسل "البيت الكبير" يشارك في بطولته كل من: لوسي، سوسن بدر، هادي الجيار، مجدي كامل، دنيا المصري، لقاء سويدان، طارق صبري، ريم هلال، داليا مصطفى، تيسير عبدالعزيز، إيمان مسامح وحسناء سيف الدين وتأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

قد يهمك أيضا:

عقد قران الفنانة إيمان أيوب والمخرج تامر سامي في الساحل الشمالي

إيمان أيوب توضّح أنّ "البيت الكبير" أعادها إلى الفن