مروى

 أكدت الفنانة مروى أنها متشوقة لمعرفة رد فعل الجمهور عقب مشاهدة فيلم "الفندق" الذي تشارك في بطولته والذي تقرر طرحه بدور العرض السينمائية 25 أكتوبر/تشرين الأول المقبل بعد أن استقرت الشركة المنتجة كيان للإنتاج السينمائي و التوزيع. وأعلنت مروى أنها تقدم دورا جديدا عليها لم تقدمه من قبل حيث الشخصية تحمل بين تفاصيلها تنوعا دراميا، وتلتقي صدفة في الفندق الذي تعمل به كمطربة بشخص ارتبطت به بعلاقة حب في الماضي مما يربك كثير من الأحداث في إطار تشويقي يكشف سر غيابه عنها، إلى أن تقرر أن تدخل في معركة فتضحي لأجل إنقاذه وإنقاذ علاقته بزوجته إلى أن تقرر فراقه مجددا مؤكدة أن الشخصية محركة للأحداث .

مروى تقدم أغنية "هي كلمة" وهي الأغنية الرئيسية لفيلم "الفندق" فهي من ضمن السياق الدرامي، ومطلع الأغنية (هي كلمة واديني قولتها بعد إذن الناس كلها، إللي يدي للدنيا وشه الدنيا بتديله ضهرها ) والأغنية كلمات إسلام خليل ألحان هاني فاروق وتوزيع أشرف البرنس.

فيلم "الفندق" بطولة جماعية يشارك فيها محمد نجاتي وعلا غانم ومروى وأحمد كرارة، والفنان الكبير أحمد بدير، وحجاج عبد العظيم، محمد شرف، ومن تأليف أسامة فهمي عبد الظاهر، وإخراج وإنتاج "عاطف شكري, وتدور أحداثه في إطار تشويقي من خلال فندق أشبه بمجتمع صغير نرى داخله شخصيات مختلفة تجمعهم علاقات إنسانية متشابكة تحدث كلها في ليلة واحدة ومكان واحد".