عادل إمام

يحتفل الفنان عادل إمام، اليوم الأحد بعيد ميلاده الـ 80، وبفضل هذه المناسبة أذاعت قناة mbc مصر، اليوم الأحد، لقاء تلفزيوني قديم للفنان عادل إمام، مع الإعلامي مفيد فوزي.

وخلال ذلك اللقاء استعاد ذكريات فيلم الهلفوت"، حيث قال إمام إنه أراد أن يُكسب الشخصية واقعية، بارتدائها لملابس بالية متسخة، أكد أنه كان من الممكن أن يشتري ملابس جديدة من ثم يفسدها بنفسه حتى تتلائم مع طبيعة الدور إلا أنه فضل أن يبحث على ملابس قديمة لأن الجمهور يمكن أن يميز ذلك الأمر بكل سهولة.

أضاف، أن كان بصحبة مساعده الخاص في أحد الأيام، حينما وجد شاب لعب كرة قدم في منطقة عابدين مرتديًا الملابس التي يريدها للدور، ولذلك عرض عليه شرائها مقابل مبلغ 50 جنيه، معلقًا: "الواد قلعه في الشارع".

فيلم "الهلفوت" بطولة عادل إمام، إلهام شاهين، وداد حمدي، صلاح قابيل، حسين الشربيني، تأليف وحيد حامد، إخراج سمير سيف.

مسلسل "فلانتينو" بطولة عادل إمام، داليا البحيري، ودلال عبد العزيز، وعمرو وهبة، ورانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة، وهدى المفتي، ‏وسليمان عيد، وحمدي الميرغني، وعدد كبير من الوجوه الجديدة، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام‎.‎

تدور الأحداث حول "نور عبد المجيد" الشهير بـ "فلانتينو" يمتلك مدارس إنترناشونال هو وزوجته، وتدور خلافات بينهما مع مغامرة ومفاجآت.

قد يهمك ايضا:

عادل إمام في حفل خطوبة شقيقته والراحل مصطفى متولي  

رسالة مؤثرة من حفيدة عادل إمام في يوم ميلاده