الفنان جمال سليمان

طمأن الفنان جمال سليمان جمهوره على صحته بعد انتشار أخبار تفيد بإصابته بجلطة في القلب، وأكد سليمان عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أنه بالفعل تعرض لأزمة صحية نتيجة آلام في الكلية وكتب سليمان قائلا: "أشكر كل من سأل يطمئن عن صحتي خلال اليومين الماضيين. بالفعل تعرضت لوعكة صحية بسيطة لدى وصولي إلى لبنان و تحديدا إلى شتورا، حيث كنت مدعوا لمشاركة مؤسسة "لوياك" الأجتماعية احتفالهم بإنجازهم الرائع في مخيم الفاعور حيث تعيش نحو ٤٠ عائلة سورية لاجئة مع أطفالهم ( الصورة المرفقة لبعضهم).

لقد بنت لهم المؤسسة ثلاث كرافانات مجهزة بصورة جميلة لممارسة النشاط الفني وقام على تدريبهم مجموعة رائعة من الصبايا والشباب باختصاصات فنية مختلفة، أثمرت عن امسية فنية رائعة كانت فرحة الأطفال و الأهالي بها لا توصف. وتابع قائلا: "من سوء الحظ تعرضت خلال هذه الفترة لآلام حادة دخلت على إثرها إلى مستشفى شتورا وبعد الفحوصات تبين أنها بصحة في الكلية هي السبب". بت ليلتها في المشفى لإجراء عمل جراحي بسيط وخرجت في اليوم التالي وانضممت إلى أهل الفاعور ومؤسسة "لوياك" لمشاركتهم الفرحة.

وطبعا كان للعناية الفائقة التي تلقيتها من إدارة المستشفى وأخص بالذكر السيد قاسم حمود وأطبائه وممرضاته، أطيب الأثر، وليس لدي ما يكفي من الكلام لشكرهم على ذلك لأنهم كانوا أهل بكل مافي الكلمة من معنى. وفي النهاية و رغم ما حدث كانت أيام جميلة، وأنا الآن بخير و صحة جيدة و بانتظار أن يزول الألم نهائيا. أبعد الله عنكم كل سوء و كل عام وأنتم بخير.