الفنان محمد رمضان

لم يتمكّن الفنان محمد رمضان من الوقوف صامتا أمام أغنية "كوبرا" التي طرحتها بشرى وسخرت فيها من أغنياته وتصريحاته الصحافية، وبخاصة مع اقتراب نسبة مُشاهدة أغنية بشرى إلى مليون مشاهدة، وهو رقم ضخم لم يتوقع أحد أن تحققه الأغنية.

نشر رمضان مقاطع لجمهوره وهو يُغني أغنيته الأخيرة "الملك"، وعلّق من خلال صفحته على "فيسبوك" قائلا: "الباشا اللي سَرَّح القطة.. جمهوري بيقول له التاج على رأسي يَالَا يا بروطة".

وصف الكثير رد رمضان بـ"القاسي" لكن بشرى أعلنت أن أغنيتها "كوبرا" تسير على خطى فن المبارزة بالأغاني، وهو أسلوب معروف جدا في الغرب والشعر العربي القديم.

وقالت إن أغنيتها ترصد ظاهرة معينة وتتحدّث عنها وتبرز أهم ما فيها من سلبيات، ومن حق محمد رمضان أن يرد عليَّ بنفس الطريقة.

يذكر أنه منذ طرح أغنية بشرى على "يوتيوب" والجدل مثار عبر مواقع التواصل بين رمضان وجمهوره من ناحية، ومن يرون أن بشرى وضعت يدها على آفة محمد رمضان وكشفته من ناحية أخرى.

وعلّق الإعلامي تامر أمين على ذلك بقوله عن ما فعلته بشرى مع محمد رمضان بالغناء مثل ما كان يحدث بين الشاعرين الكبيرين جرير والفرزدق، حين كان يقول أحدهما قصيدة فيردّ عليه الآخر بمثلها.

قد يهمك أيضًا :

- مدير أعمال محمد رمضان يؤكد أن الحكم بحبس الفنان درجة أولى

- حبس محمد رمضان بتُهمة السبّ والتشهير بمدير عام قنوات "MBC"