الإعلامية سارة خليفة

لازالت القضية مستمرة ومشتعلة بين المذيعة سارة خليفة، وطليقها محمود كهربا، ﻻعب نادي الزمالك السابق ولاعب نادي اتحاد جدة السعودي الحالي، حيث قررت محكمة الأسرة، اليوم الخميس، تأجيل دعوى المؤخر والمتعة والنفقة المقامة من سارة خليفة ضد طليقها لـ23 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل. ونستعرض مجموعة من المعلومات عن "سارة خليفة" في النقاط التالية:

 1- بدأت مشوارها المهني كإعلامية بقناة art، واستمرت بها ثلاث سنوات، قدمت فيها برنامج "من القاهرة".

2- انضمت لقناة الشرقية لمدة 5 أعوام.

3- قدمت البرنامج الأمني "مهمة صعبة"، عبر قناة المحور منذ مايو عام 2015 الماضي، وبدأت في هذا البرنامج قبل 4 سنوات، ويتحدث عن المهمة الصعبة التي يقوم بها أي شخص في مجال عمله وقصة نجاحه.
 
4- شاركت فى الكثير من الأحداث الإعلامية المهمة مثل مؤتمر الوحدة الإقتصادية العربية ومهرجان الحب والسلام، وكان آخرها مهرجان "الفضائيات العربية".
 
5- قدّمت عدد من اللقاءت الفنية واستضافت الكثير من نجوم الفن، مثل الفنانة هالة فاخر وإسعاد يونس ومحمد رمضان وماجد المصري وليلى علوي وغيرهم.
 
6- شاركت في مسلسل ست كوم "التكية" مع المخرج إبراهيم الشوادي، وجسدت فيه شخصية "صافي".
 
7- تزوجت من "كهربا" قبل سنة تقريبًا سرًا عقب قصة حب بينهما شغلت مواقع التواصل الاجتماعي، وصرّحت سارة خليفة وقتها: "دي حياتي الشخصية وأنا حرة فيها"، ولكنهما انفصلا رسميًا قبل عدة أشهر، وتداول الكثيرون عبر مواقع التواصل الاجتماعي في شهر مايو/أيار الماضي مجموعة من الصور لعقد قران سارة خليفة و"كهربا"، وهي صور قدمتها "سارة" إلى المحكمة في وقت سابق، بعد انفصالها عنه واتهامها له بتبديد منقولات الزوجية بقيمة 200 ألف جنيه بالإضافة إلى سرقة مجوهراتها الذهبية.