مي سليم

جاءت كلمات الفنانة مي سليم لتكشف عن موقف شقيقتيها دانا وميس حمدان من انفصالها عن الفنان وليد فواز المثير للجدل، والذي ما زال يحيط به الغموض.

ونشرت مي سليم صورة لها مع شقيقتيها دانا وميس حمدان عبر "إنستغرام"، وعلقت عليها لتقول: "ربنا يخليكوا لي"، لتؤكد من خلال كلماتها أن أختيها تسانداها في أزمة انفصالها عن زوجها وليد فواز، وعبرت دانا حمدان عن ترابط عائلتها ضد أي ظروف قاسية قد تواجههم من خلال نشرها صورة وهم في الساحل الشمالي وعلقت عليها لتقول: "عائلة حمدان غير قابلة للكسر".

ونفت مي سليم أن يكون قرار انفصالها نابعا من تلقيها تهديدا من طليقها بأخذ حضانة ابنتها الوحيدة، مؤكدة أن الأمر يعود إلى عدم اتفاقها مع زوجها وليد فواز.

وكشفت تسريبات أن سبب انفصال وليد فواز ومي سليم المفاجئ يعود إلى خوف الأخيرة من أخذ ابنتها منها، لهذا طلبت من زوجها إعلان انفصالهما سريعا، كما كشفت تقارير أخرى أن سبب انفصال مي سليم ووليد فواز يعود إلى تسرعهما في الزواج، وعدم دراسة شخصية بعضهما البعض بشكل جيد، الأمر الذي أدى إلى حدوث خلافات في شهر العسل.

وأعلن وليد فواز انفصاله عن زوجته مي سليم منذ أيام، نافيا أن يكون وقع الطلاق بينهما بشكل رسمي، لكنه أكد في حالة حدوثه سوف يصدر بيانا يشرح فيه ما حدث منعا للإشاعات.