الفنان تامر حسني

يحرص الفنان تامر حسني على تقديم مفاجآت لجمهوره في حفلاته، ومن بينها استضافته لنجوم الفن لتقديم حفلاته، إضافة إلى تقديم مواهب جديدة من جمهوره للغناء معه على المسرح، ولكنه أظهر وجهاً آخر لعدد من النجوم بتقديمهم كمطربين وموسيقيين معه في حفلاته، وكان آخرهم امير كراره في حفله الأخير في الساحل الشمالي.

من المعروف أن الفنان أمير كراره حاول في بداياته الفنية أن يصبح مطرباً وشارك في برامج اكتشاف المواهب الغنائية، ولكنه اتجه إلى التمثيل وابتعد عن الغناء، وفاجأ جمهور تامر حسني بالغناء معه في حفلته الأخيرة أغنية "كل مرة"، لتصبح المرة الأولى التي يغني فيها في حفلة جماهيرية.

والفنان أحمد السقا أيضاً من النجوم المحبين للغناء ولم يقدموا أغاني على خشبة المسرح من قبل وأمام الجمهور، وكذلك شريف منير الذي يمتلك موهبة العزف، وقدم تامر حسني الثنائي في احدى حفلاته وغنى معه السقا "بعيش" مع عزف شريف منير. وقدم تامر حسني شقيقه الأكبر حسام الحسيني والذي يتولى إدارة أعماله كمطرب في احدى حفلاته، واحرجه أمام الجمهور بطلب الغناء وتعريف الجمهور بصوته.

وقدمت الفنانة التونسية درة إحدى حفلات تامر حسني الأخيرة قبل طرح فيلمهما "تصبح على خير"، وتفاعلت معه على المسرح وهي المرة الأولى التي تقف فيها أمام الجمهور، وحاول تشجيعها على الغناء في أغنية "عمري ابتدا". ولجأ تامر حسني إلى طريقة جديدة للاحتفال بزواج كارمن سليمان بالملحن مصطفى جاد، ودعاهما للغناء معه أمام جمهوره في احدى حفلاته في الساحل الشمالي.