الفنانة مديحة كامل

رحلت الفنانة مديحة كامل، في 13 يناير/ كانون الثاني من عام 1997 بعد اعتزالها الفن قبلها بأربعة أعوام حيث اعتزلت عام 1993 بعد أن قدمت آخر أفلامها بوابة إبليس وفي هذا التقرير نلقي الضوء على أهم محطاتها الفنية أكتشفها الفنان سمير غانم وقدمها لأول مرة في فيلم 30 يوم في السجن ارتبطت بالإسكندرية حيث كانت مولده في حي كامب شيزار.

قدمت فيلم الصعود إلى الهاوية مع المخرج كمال الشيخ بعد أن اعتذرت عنه الفنانة ميرفت أمين والفنانة نجلاء فتحي، وقدمت مجموعة من المسلسلات القليلة منها الأفعى ومسلسل بشاير، كانت تمتنع عن التمثيل في رمضان للتفرغ للعبادة قبل اعتزالها في هذا الشهر الكريم.

نفت شائعة ارتباطها بهشام عبد الحميد خاصة بعد أن جمعهما مجموعة من الأعمال الفنية منها أفلام العجوز والبلطجى وفيلم بوابة إبليس.

ارتبطت بابنتها الوحيدة مريهان وأصرت أن تتزوج معها في شقتها الواقعة بشارع أحمد عرابي، وكان من أسباب اعتزالها هي التفرغ لعبادة الله والصلاة ولم تظهر مطلقا بعد اعتزالها في لقاء تليفزيوني.

أصيبت بقرحة في المعدة قبل رحيلها بعدة سنوات قبل رحيلها بيوم أتصلت بعدد من زميلاتها في الوسط الفني للاتفاق على اللقاء في مسجد مصطفى محمود بعد صلاة الظهر في رمضان في يوم رحيلها دخلت عليها ابنتها لتوقظها لتكتشف رحيلها وتبلغ صديقاتها وأقاربها ويتم الصلاة عليها في مسجد مصطفى محمود بالمهندسين بعد صلاة الظهر.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا

- مواقع التواصل تكشف لغز ابنة مديحة كامل الحقيقية في "العفاريت"

- ايمي سمير غانم تخوض سباق رمضان بمسلسل "سوبر ميرو"