النجمة اللبنانية هيفاء وهبي

تضامن عدد كبير من الفنانات مع النجمة السورية أصالة إثر اعتقالها في مطار بيروت، إلا أنّ النجمة اللبنانية هيفاء وهبي أعلنت موقفها مما حدث بطريقة ساخرة، فقد نشرت عبر حسابها على “تويتر” ما بدى أنه اعتراض على إطلاق سراح أصالة، معلّقة “والله لو كنت بعرف إنو تهريب الكوكايين عالمطار مالوش عقاب، كنا غيرنا نهاية مسلسل “الحرباية” وعملنالو نهاية كوميدية”.

وأوقفت سلطات مطار بيروت الدولي، الفنانة أصالة بسبب العثور على 3 غرامات من الكوكايين في حوزتها، وقد حظيت بدعم كبير من زملائها الفنانين ومنهم الفنانة أحلام التي غرّدت، “يا أصالة انتي رمز وجبل شامخ ما يهزك ريح”، كما علقت الفنانة المصرية أنغام “الكبار دائماً يمتحنهم الله وأصالة كبيرة روحي عندك يا أختي وقلبي بيدعيلك”.

ووجهت إليها الفنانة التونسية لطيفة رسالة جاء فيها "حبيبتي أصالة، كلنا بنحبك وانتي أقوى وأكبر من كل المِحن، وإن شاء الله تعدي هالمشكلة على خير ومستنينك ترجعي لبيتك وعيلتك وجمهورك”، كما كتبت الممثلة منى زكي أنّ “أصالة بنحبك أوي والناس اللي بتحب الأذية ربنا ينتقم منهم .انتي أكبر بكثير من الحاقدين وجمهورك عارف كويس أوي مين أصاله. توصلي بألف سلامة”.

وغردت الفنانة السورية كندة علوش "أصالة حبيبتنا الغالية بألف خير وقريباً جداً بين أهلها وأحبابها في القاهرة. الله يحميكي ويكون معك على طول حبيبتي"