الفنانة اللبنانية "ليال عبود"

عبرت الفنانة اللبنانية "ليال عبود"، عن سعادتها و امتنانها بعد استلامها لوحة لها من الرسام اللبناني "شربل حلال"، وهي نسخة عن صورة لها التقطت قبل فترة.
 
 وأشارت إلى أن معظم اللوحات التي أهداها إياه الأخير، كانت أكثر من رائعة،  و قد أحتفظت بها في منزلها وقالت من الجميل أن يتجسد الإبداع اللبناني بأنامل يسكنها الفن و التناغم مع الواقع بكل ما فيه من تفاصيل دقيقة و ملفتة للانتباه، و الأهم أن نتكاتف جميعًا لنصرة الطاقات اللبنانية الواعدة و الماهرة بغية الوصول معًا إلى المستقبل المشرق .
 
في المقابل اكدت ليال انها بصدد اطلاق أغنية جديدة دون الاضاءة على كامل تفاصيلها، مؤكدًة انها سوف تشكل امتدادًا للنجاحات التي حققتها عبر مجموعة من الأغنيات الخاصة التي لاقت الانتشار و الاستحسان.
 
 وأضافت لقد استفدت من عامل الوقت كي اخرج بنتيجة مهمة على صعيد الأغنية الخاصة، وهي ناحية سوف ترى النور من خلال أغنيتي الجديدة التي سأصورها ايضًا على طريقة الفيديو كليب .
 
وتابعت من الجميل أن يغامر الانسان ضمن اطار خارطة فنية جديدة غير تقليدية أو عادية، و أنا سعيت إلى العوم عكس التيار السائد في الساحة الغنائية في المرحلة الحالية على أمل التأسيس الدائم لخطوات لا تشبه إلا نفسها ولا تعبر إلا عن ليال عبود .