"مش باعمل تجميل" كلمات شيماء سيف لجمهورها

نشرت الفنانة الممثلة شيماء سيف صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ"إنستغرام" تسببت في إثارة جدل واسع بين جمهورها ومتابعيها.

وظهرت شيماء سيف في الصورة التي نشرتها عبر "إنستغرام" وهي في عيادة طبيب تجميل، ووجهت الشكر إلى الطبيب، وهو ما دفع عددا كبيرا من جمهورها لتوجيه التساؤلات لها إن كانت خضعت لعمليات تجميل أم لا، فطمأنة على الفور شيماء سيف جمهورها ومتابعيها بأنها لم تخضع لأي عمليات تجميل، لكنها ذهبت إلى الطبيب من أجل الاعتناء ببشرتها، حيث قالت: "لا ياجماعة ماتقلقوش مش باعمل تجميل، والله أنا باعمل تقشير للبشرة حاجة كده لنضارة البشرة وتوحيد لونها، وبعدين تجميل إيه بس هو أنا محتاجة تجميل ده أنا قمر ماتقلقوش، أنا واحد منكم مش واحد خمكم".

يبدو أن شيماء سيف بدأت استعدادها لحفلة زفافها على مدير التصوير محمد كارتر، إذ قررت هي وزوجها أن تكون حفلة الزفاف في مطلع سبتمبر/ أيلول المقبل.

يُذكر أن عقد قران شيماء سيف ومحمد كارتر أقيم في مايو/ أيَّار 2018 وشهد على العقد الفنان يحيى الفخراني، وكانت الخطوبة تمت في 2017 الماضي، وتم الإعلان عنها على خشبة المسرح بعد انتهاء عرض مسرحية "أهلا رمضان".