مسلسل "حواديت الشانزليزيه"

شن عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجومًا حادًا على بوستر مسلسل "حواديت الشانزليزيه"، بعد وضع الفنانة داليا مصطفى في نهايته، مؤكدين أنه كان يجب أن تتصدر البوستر مع إياد نصار، وطالب البعض بتغيير البوستر.

وكانت داليا مصطفي قد قالت إن هناك عدة معايير جذبتها للدور، من بينها الشخصية التي تجسدها، كما لم يسبق لها تقديم نوعية هذه الأدوار، بالإضافة إلى الورق والسيناريو، مؤكدة أن الورق هو العامل الأساسي الذي جذبها للمسلسل، وترشيحها للدور جاء عن طريق المؤلف أيمن سليم.

جدير بالذكر أن مسلسل "حواديت الشانزليزيه" ينتمي لنوعية المسلسلات الـ45 حلقة، وأحداثه تدور في حقبة زمنية قديمة وهي الخمسينيات، حيث يرصد المسلسل الحياة الاجتماعية لمصر في هذه الفترة والتعامل بين الأشخاص.

يُذكر أن مسلسل "حواديت الشانزليزيه" من بطولة إياد نصار، إنجي المقدم، داليا مصطفى، أماني كمال، عايدة رياض، من تأليف أيمن سليم ونهى سعيد، وإخراج مرقس عادل.

كما يذكر أن آخر أعمال الفنانة داليا مصطفى هو مسلسل "قمر هادي" بطولة الفنان هاني سلامة، الذي عُرض ضمن السباق الرمضاني الماضي، والذي كانت تدور أحداثه حول هادي أبوالمكارم الذي توهمه عائلتة أنه فاقد للذاكرة بعد تعرضه لحادث ما، ومع مرور الوقت يكتشف أن عائلته تكذب عليه للانتقام منه لإنه كان في الماضي يعاملهم بطريقة قاسية، المسلسل من تأليف إسلام حافظ وإخراج رءوف عبدالعزيز.

وفي سياق آخر أوضحت الفنانة داليا مصطفى أن سبب غيابها عن الدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائي، هو انشغالها بتصوير المسلسل، معربة عن مدى إعجابها بفعاليات الدورة الثالثة من المهرجان.

قد يهمك ايضاً:

بدء عرض حواديت الشانزليزيه 10 نوفمبر المقبل

  المخرج مرقس عادل يؤكد يومين وننتهي من تصوير "حواديت الشانزليزيه"