عمر الفيشاوي ابن الفنان فاروق الفيشاوي وخطيبتة

نشر عمر الفيشاوي ابن الفنان فاروق الفيشاوي وشقيق أحمد الفيشاوي، بنشر مجموعة صور تجمعه مع خطيبته، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، الأمر الذي أحدث جدلا كبيرا بين متابعي عمر، غير المعروف عند الكثير من جمهور والده الفنان فاروق الفيشاوي وشقيقه الفنان أحمد الفيشاوي، كما أن خطيبته تمتلك ملامح لافتة إذ إنها شقراء وعيناها زرقاوان ولفتت أنظار الكثيرين.

وتناقل نشطاء السوشيال ميديا صورا عفوية لنجل النجم فاروق الفيشاوي، عمر الفيشاوي برفقة خطيبته سرعان ما أثارت الصور الجدل، وعلق متابعو "عمر" أنه يشبه كثيرا والده الفنان فاروق الفيشاوي مع اختلاف الشعر، كما أن صوره مع خطيبته لم يظهر فيها أحد من أسرته المعروفة فنيا.

وأعلن مؤخرا الفنان فاروق الفيشاوي عن إصابته بمرض السرطان في أحد المهرجانات الفنية، وقال إنه يتعامل مع المرض بقوة وعزيمة.

يذكر أن عمر الفيشاوي، وهو النجل الأصغر لفاروق الفيشاوي وسمية الألفي، لا يحبّذ الظهور في الإعلام والأضواء إذ لم يختر الفن كشقيقه أحمد الفيشاوي الذي امتهن التمثيل، ويحبّذ جذب الأضواء نحوه بتصرفاته اللافتة، وآخرها تقبيله زوجته أمام الحاضرين في مهرجان الجونة.