الفنانة غادة عادل

يتسبب حب الفن أحيانًا في خسارة احترام الجميع، فقد يكون أحد الأدوار التي يقدمها الفنان سببًا في تغيير نظرة أقرب الناس إليه، وهو ما حدث مع عدد من الفنانين الذين خسروا احترام أبنائهم بسبب "دور".

والبداية مع الفنانة داليا مصطفى، التي صرحت في أحد البرامج الحوارية بأن نجلها، سليم، لم يتحمل دور الإغراء الذي تقدمه في مسلسل "الكبريت الأحمر"، واستخدامها بعض الألفاظ، ورفضه طريقة تدخينها للسجائر، وهو ما تسبب في وقوع أزمة بينهما، ترتب عليه وعدها له بأنها لن تعاود تقديم مثل هذه الأدوار.

وأكد الفنان بيومي فؤاد، في أحد البرامج الحوارية، أن هناك أزمة وقعت بينه وبين ابنته بسبب مشهد له وهو يرقص، خلال وجودهما في العرض الخاص لأحد أفلامه، مبينًا أنها ذات مرة فاجأته بالخروج من السينما، وعندما عادت إلى المنزل نظرت إليه وسألته عن سبب رقصه.

والأزمة ذاتها واجهتها الفنانة الراحلة مديحة كامل مع ابنتها، والتي روت في أكثر من لقاء إعلامي تفاصيل أزمتها مع والدتها بسبب رفضها أسلوب حياتها، وتدخين السجائر وشرب الخمر، وتصوير المشاهد المثيرة، ووصل الأمر لخجلها من مصارحة زملائها بحقيقة الصلة التي تجمعها بها، كما واجهت الفنانة غادة عادل غضبًا من ابنها بسبب تقديمها مشهدًا راقصًا في فيلم "ابن القنصل"، مع أحمد السقا.