نجوم الفن والمشاهير

تعتبر دائمًا الحياة الشخصية لنجوم الفن والمشاهير مجالًا لانتشار الشائعات، فلم تغب تهمة الارتباط وشائعات العلاقات العاطفية عن حياة بعض النجمات، بسبب صور قمن بنشرها على حساباتهن في مواقع التواصل الاجتماعي إلى جانب أصدقاء، وترددت الكثير من الأقاويل عن علاقات هؤلاء النجمات بأصدقائهن.

وأكثرهن كن عرضة لذلك النجمة اللبنانية اليسا وصديقها اللبناني المصور وديع النجار، الذي يرافقها في كثير من سفراتها وحفلاتها، حتى أن أكثرية صور اليسا ظهرت برفقة وديع، وانتشرت صوراً لهما يقال انهما احتفلا بخطوبتهما في اسبانيا. ولكن الحقيقة أن اليسا ووديع تربطهما علاقة صداقة منذ أكثر من 10 سنوات، وهو من أكثر الأصدقاء قرباً منها.

والنجمة المصرية شيرين عبد الوهاب اتهمت بعلاقتها العاطفية مع مدير أعمالها ياسر خليل، الذي ظهر برفقتها في حفلاتها وانتشرت صوراً لهماً سوياً، وكأنهما في علاقة عاطفية، إلا أن شيئاً من ذلك لم يتم إثباته حتى الساعة.

وأما النجمة اللبنانية يارا فقد اتهمت بعلاقتها العاطفية مع الإعلامي اللبناني الشهير عادل كرم، مقدم برنامج "هيدا حكي"، والمُذاع عبر فضائية "الجديد"، الذي ظهر برفقتها في عدة صور وكأنهما في علاقة عاطفية إلا أن شيئاً من ذلك لم يتم إثباته حتى الآن.