الفنانة وفاء سالم

استضافت الإعلامية نور يوسف، مساء أمس السبت، الفنانة وفاء سالم، فى حلقة خاصة بعد تصدرها لمؤشرات مواقع البحث وترند مواقع السوشيال ميديا، من خلال مسلسلى الاخ الكبير وختم النمر واللذين يتم عرضهم فى الموسم الشتوي الحالى.

وكشفت "سالم" خلال الحلقة كواليس تحضيرها لشخصية "نور" التى جسدتها خلال الأحداث، مشيرة إلى أنها تقمصت مشهد وجودها بالمستشفى وشعرت بكل التحضيرات بشكل حقيقى ما جعلها عينيها مستعدة للدموع الحقيقة، وتمكنت من تجسيد ذلك المشهد بشكل اثر فى كل المشاهدين.

كما تطرق اللقاء الحديث عن تعاونها مع الزعيم عادل امام مرتين من خلال مسلسل استاذ ورئيس قسم ومسلسل عوالم خفية، مشيرة إلى أنه يمتلك قدر من الحكايات أثناء الكواليس يجعل كل من يعمل معه لا يشعر بالملل ودائم الاستفادة منه.

كما كشفت اسباب تغيير اسمها من وفاء رحال إلى وفاء سالم والآثار التى ترتبت عليها منذ دخولها التمثيل لأول مرة ووقوفها امام الفنان القدير احمد ذكى خلال أحداث فيلم النمر الأسود.

الجدير بالذكر، أن برنامج "ميجا ستار"، يذاع السبت من كل أسبوع فى العاشرة والنصف مساءً، على شاشة قناة المحور من تقديم الإعلامية نور يوسف، رئيس تحرير أميرة عزالدين والمنتج محمد فاروق.

قد يهمك ايضاً:

أيتن عامر تشوق جمهورها لأحداث مسلسل الأخ الكبير  

مسلسل "الاخ الكبير" يتصدر تريندات السعودية