الفنانة فيفي عبده

كانت الفنانة فيفي عبده هي آخر ضيوف الموسم الأول من برنامج "أنا وأنا"، من تقديم سمر يسري، والمذاع على قناة ON E.، وواجهت سمر يسري ضيفتها فيفي عبده في الحلقة التي أذيعت الأربعاء 24 مايو الجاري، بالعديد من الآراء التي قيلت عنها لمعرفة رد فعلها تجاهها، ومنها تصريح المطرب هشام عباس، بشأن تعاونه معها في تقديم برنامج "أحلى مسا"، والذي عُرض على شاشة "MBC مصر".

وصرح هشام عباس في لقائه مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "كل يوم جمعة" في شهر إبريل/نيسان الماضي أنه يكنّ كل التقدير لها، ووافق على الاشتراك معها في تقديم "أحلى مسا" من أجل مخاطبته هو للطبقة الراقية والمتعلمة، بينما هي تخاطب الطبقة الشعبية والبسيطة في البرنامج. وتابع هشام عباس أنه بدأ يضيق من فيفي عبده مع مرور الأيام، بسبب عدم منحها الفرصة له لكي يتحدث أمام الكاميرا، واصفا الأمر بأنها كانت أشبه بـ "الأسطى" بينما هو أحد صبيانها، وأنه عندما كان يخبرها بأن تمنحه مساحة للحديث كانت تقول له: "ماشي حبيبي اتكلم".

وفي المقابل، أعربت فيفي عبده عن اندهاشها في برنامج "أنا وأنا" من تصريحات هشام عباس عنها، وردت عليه لتؤكد أنها تحبه وتحمل له كل الإعزاز، وأنهما قدما سويا برنامج ناجح، ولكنها أشارت أنه تجنّى عليها بشهادته، ولكن رغما عن هذا فهي غير غاضبة منه على الإطلاق. وعن تعبير هشام عباس بأن فيفي عبده كانت تتعامل في برنامج "أحلى مساء" بأنها "أسطى" بينما هو أحد صبيانها، فأكدت فيفي عبده أنهما ليسا في فرقة عوالم وراقصات لكي يكون التعامل بينهما بهذا الشكل الذي وصفه. وأشارت فيفي أن ابنتها كانت زميلة ابنة هشام عباس في نفس المدرسة، ولم تنسى موقفه أبدا، عندما جاملها وسافر بأقصى سرعة من أجل إحياء حفل زفاف واحدة من بناتها.