جمال العدل

تعرضت النجمة نيللي كريم إلى حادث نتج عنه إصابة، أثناء تصوير مشاهدها في مسلسل “100 وش” الذي تشارك به في الموسم الرمضاني المقبل 2020.
وطمئن  المنتج جمال العدل الجميع على صحتها، قائلا:" أنها تعرضت لتلك الإصابة أثناء تصويرها لمشهد أكشن على دراجة بخارية، مما أدى لحدوث جرح في ساقيها نقلت بسببه إلى المستشفى، حيث استلزمت خياطة بالقدم.


وأكد العدل عودة نيللي كريم بسلام إلى منزلها، ولكنها ستتوقف عن التصوير لعدة أيام حتى تتماثل الشفاء، بينما يستكمل باقي طاقم العمل التصوير حتى عودتها.


وتشارك نيلي كريم في مسلسل “100 وش” بجانب عدد من النجوم مثل آسر ياسين، بيومي فؤاد، تأليف عمرو الدالي، وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكري، إنتاج العدل جروب.
وكان المسلسل تأجل عرضه من العام الماضي، ولكن الشركة المنتجة قررت تأجيله بسبب ضيق الوقت، وقررت عرضه في موسم رمضان 2020، كما كان يحمل اسم آخر وهو ” النصابين”.
ويجمع “100 وش” كلًا من نيلي كريم والمخركة كاملة أبو ذكري بعد غياب دام 3 سنوات، فكانت آخر الاعمال التي شاركها فيها سويًا فيلم “يوم للستات” تأليف هناء عطية وشارك فى بطولته إلهام شاهين، أحمد الفيشاوي، محمود حميدة، فاروق الفيشاوي، هالة صدقي، اياد نصار، ناهد السباعي، أحمد داوود، شيماء سيف، رجاء حسين وعرض الفيلم في مهرجان القاهرة السينمائي وقتها.