النجمة المغربية دنيا بطمة

أعلن زوج النجمة المغربية دنيا بطمة ووالد الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك، محمد الترك منذ يومين، عن اصابته بمرض السرطان بالفيديو، ونقل خبر مرضه إلى جمهوره، ولاقى تضامنًا كبيرًا بخاصة أن المرض لا شماتة به.

وذكر موقع "الجرس" أن دنيا بطمة بدأت في ظل كل ذلك رحلة خارجية لقضاء بعض الوقت في إحدى الدول على أن تعود مجددًا إلى المغرب لإستكمال أعمالها الفنية، وهو ما عرَّضها إلى انتقادات كثيرة وطالبوها بضرورة البقاء إلى جانب زوجها الذي يعاني من مرض خبيث وهو الذي حارب الدنيا لأجلها.

شقيقة دنيا تكشف الحقيقة
وحسمت شقيقة دنيا بطمة، ابتسام، حقيقة مرض محمد الترك، حيث فضحته أمام متابعيها وأكدت من خلال تعليق كتبته بأنه ليس مريضًا، وجاءت إجابتها بعد سؤال من أحد النشطاء يتساءل فيه ما حقيقة إصابة زوج شقيقتها بالسرطان .

وان كان محمد الترك ليس مصابًا بالسرطان كما قالت ابتسام، فهذا يدل على أن مرض نفسي وحب الاهتمام لكسب تعاطف العالم، وليسمع بعض التعابير التي تعطيه ما ينقصه من اهتمام، وإن كان مصابًا فإننا نسأل عن السبب الذي دفع بإبتسام إلى تكذيب محمد، وجعله صغيرًا في عيون الجمهور العربي.

حلا الترك تلتزم الصمت
والتزمت حلا الترك الصمت، ولم تكتب أي تعليق حتى الآن لتدعم والدها الذي اخترع مرضه - وفقًا لما كشفته شقيقة دنيا بطمة- ليكسب تعاطفًا بعد هجوم كبير عليه بسبب دنيا ودفاعه عنها، ووصفوه بالإبن العاق، لأنه تحدث بالسوء عن والدته، التي ربته وطالبته بالابتعاد والطلاق من دنيا لأسباب لا نعلمها حتى الآن، ولا يمكننا أن ندرك ما إذا كانت على حق أم أنها خاطئة بالحكم على دنيا