لورا بريول وسعد المجرد

كشفت ​"أولغا"​ والدة الفتاة ​لورا بريول ,في فيديو لها على مواقع التواصل الاجتماعي عن المعاناة التي تعيشها العائلة بعد اغتصاب الفنان المغربي سعد لمجرد لنجلتها
 ​ و أكدت أولغا في الفيديو أنها وكل أفراد عائلتها تعرَّضوا للتهديدات والمضايقات، وأن كل أحلام ومشاريع إبنتها أُجهضت بسبب تعرضها للإغتصاب وهي في سن الـ 20 .

و شرحت أولغا بريول أنه في تلك الليلة تلقت إبنتها دعوة من شابٍ لقضاء سهرة برفقة عدد من الأصدقاء، وأنها كانت ترى أن سعد لمجرد فنان لطيف، وقبلت دعوته، ولكن باقي المدعوين لم يحضروا، وعندما جلست معه وجدت شخصاً آخر أمامها، عنَّفها واغتصبها وهو تحت تأثير الخمر والكوكايين.

و لفتت أن تلك الحادثة تسببت في دمار عائلتها، وأنها عاجزة أن تشرح لولديها اللذين يبلغان 8 و14 عامًا تفاصيل ما حدث مع شقيقتهما ونفت الشائعات التي تحدثت عن إمتهان إبنتها للدعارة.

وأوضحت أولغا بريول أنها راسلت الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون وسكرتيرة الدولة المكلفة بالمساواة بين الرجل والمرأة مارلين سشيابا، ولكن الرد جاءها من قبل الموظفين، الذين قالوا إن الدولة لا يمكنها أن تتدخل في القضية، وان عليها أن تراسل جمعيات مهتمة بهذا النوع من الحوادث.