الإعلامية الكويتية مي العيدان

هاجمت الإعلامية الكويتية مي العيدان الممثلة البحرينية فاطمة عبد الرحيم، معتبرةً أن ادوارها تقتقصر على الاغتصاب و الرقص. وقالت: "فاطمة يا تبكي يا دور جريء يا تطلع في بعض المشاهد رقاصة، يا مدري شنو يا وحد مغتصبة، لأن ما في فنانات بالخليج يقبلن، يا إما تطول بلسانها".

ويذكر أن عبد الرحيم ممثلة بحرينية، ولدت في مدينة المحرق، وبدأت حياتها الفنية أثناء الدراسة في عمر صغيرة، في 1989، في المسرح المدرسي، من خلال الأعمال المسرحية للأطفال. وبدأت التمثيل بانتظام منذ منتصف التسعينات تقريبًا، فشاركت في مسلسلات "عجايب زمان"، و"بحر الحكايات" ومسرحيات "بيت خاص جدًا"، و"نار يا حبيبي نار"، قبل أن يعرفها الجمهور أكثر في مسلسل "عائلة بورويشد" عام 1998.

واستمرت في المشاركة في أعمال محلية وخليجية عدة، حتى بدأت تأخذ أدوارًا رئيسية خصوصًا بعد مشاركتها في مسلسل "غصات الحنين"، في 2004. وشاركت خلال مشوارها في التمثيل في معظم دول الخليج، في 55 مسلسلاً، و13 مسرحية، ونحو سبعة أفلام، كان أولها في 2003، في الفيلم البحريني "زائر". وحازت على جائزة أفضل ممثلة في دور ثان، في مهرجان الخليج المسرحي العاشر، عن دورها في مسرحية "نورة"، ونالت شهادة تقدير من مهرجان دبي السينمائي، كأفضل ممثلة، عن دورها في الفيلم البحريني "مريمي"، في 2010. تزوجت لفترة من رجل بحريني، وأنجبا، قبل أن ينفصلا، ابنًا وابنة، أسمياهما نوح وليال.