مي سليم ووليد فواز

رغم انفصال الفنانة مي سليم والفنان وليد فواز رسميا الأربعاء، بعدما خرج الأخير عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة "إنستغرام" للتأكيد على طلاقهما بكلمات جريئة وعصبية، إلا أن التقارير الفنية فجّرت مفاجأة جديدة بشأن الثنائي.

وأشارت التقارير الفنية الأربعاء، إلى أن الثنائي مي سليم ووليد فواز سيضطران للمعايشة مع قرار انفصالهما والوجود معًا في مواقع التصوير للانتهاء من تصوير مشاهدهما في فيلم "قرمط بيتقرمط" الذي يقوم ببطولته الفنان الكوميدي أحمد آدم.

وأضافت التقارير الفنية أن الممثلين الشابين من المقرر أن يستكملا تصوير مشاهدهما الأخيرة في فيلم "قرمط بيتقرمط" باعتباره أحدث أعمالهما السينمائية، على أن ينتهيا من تصويره قبل عرضه خلال موسم عيد الأضحى المقبل.

وأوضحت التقارير الفنية أن صناع العمل السينمائي أكدوا أنهم سيحاولون عدم الجمع بين الثنائي خلال تصوير المشاهد المتبقية، وبخاصة وسط تلك الأزمة المثارة بينهما تلك الفترة عقب إعلان انفصالهما من خلال تدوينات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

يُذكر أن الفنان أحمد آدم قرّر عودة شخصية "القرموطي" من جديد من خلال فيلمه "قرمط بيتقرمط"، على أن يشاركه بطولة الفيلم الفنان الكوميدي بيومي فؤاد، ودينا فؤاد ومحمد ثروت وإنتصار بجانب وليد فواز ومي سليم، على أن يتم عرضه في موسم عيد الأضحى أو أوائل العام المقبل.