الإعلامي توفيق عكاشة و حياة الدرديدي

وجّه الإعلامي توفيق عكاشة لزوجته حياة الدرديري رسالة رومانسية عبر موقع التواصل الاجتماعي موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستغرام” وذلك بعد أيام معدودة من زواج الإعلامي توفيق عكاشة والإعلامية حياة الدرديري .

وكتب الإعلامي توفيق عكاشة، رحلة عناء منذ هوجة يناير/كانون الثاني ونحن الآن في حالة استقرار حملت كفنها مثلي على يديها ولم تخاف مثلي من أجل مصر.. إنها السيدة التي وقفت في ظهري رجلاً.. حياة الدرديري زوجتي الغالية.

كما قام الإعلامي توفيق عكاشة، بنشر صور مع رسالته خلال قضائهما شهر العسل بالساحل الشمالي. ورواد مواقع التواصل الاجتماعي نبأ نقل الإعلامي توفيق عكاشة إلى أحد المستشفيات، وذلك إثر تعرضه لحالة من الإعياء والإجهاد الذي تسبب في هبوط في الدورة الدموية، وذلك بعد حفل زفاف توفيق عكاشة وحياة الدرديري

ويُذكر أن الإعلامي توفيق عكاشة احتفل بحفل زفافه على الإعلامية حياة الدرديري، مقدمة برنامج "مصر اليوم"، الذي كانت تبثه قناة الفراعين قبل إغلاقها. ويأتي هذا بعد يومين فقط من إعلان قناة "الفراعين" عقد قران الإعلامي توفيق عكاشة على الإعلامية حياة الدرديري، وأقيم حفل الزواج في منزل أسرة الإعلامية بمدينة بدر، في محافظة البحيرة، وسط عدد محدود من أقاربهما بحضور والدها فاروق عبد المنعم الدرديري، وشقيقها إسلام.