حسن الرداد وزوجتة إيمي سمير غانم

خلال استضافتهما في برنامج "أنا وبنتي"، تحدثت الفنانة إيمي سمير غانم وزوجها الفنان حسن الرداد عن تفاصيل حياتهما الزوجية، لافتين إلى أن علاقتهما كانت قائمة على الصداقة، ثم تطورت الأمور ووصلت إلى الارتباط.

وتحدثت الزوجان عن معاناتهما في تجهيز منزل الزوجية، مؤكدين انه مضى عامان على زواجهما ولم ينتهيا من المنزل، وأنهما يعيشان بين منزل والدة الرداد ووالد غانم. وعبرت إيمي عن انزعاجها من تجهيزات المنزل وتكلفة الأغراض الباهظة، في حين بدا خلال الحلقة انزعاج الرداد من الأمر نفسه، والذي بدا واضحاً على ملامحه، ودفع العديد من المشاهدين إلى الحديث عن الموضوع، لافتين إلى أن إيمي تحاول المماطلة في الانتهاء من منزلهما لرغبتها في البقاء في منزل والدها.

وخلال الحلقة، كشف الثنائي عن بعض المشاكل التي مرا بها خلال زواجهما، وقام الرداد بتقليد إيمي والحديث عن أنها عصبية جداً، ولكنه يموت من الضحك بسبب الأخطاء التي تقولها حين تكون غاضبة.

وأثارت الحلقة موجة كبيرة من الانتقادات تجاه إيمي، وشهدت تعاطفاً مع حسن، حيث اعتبرت أغلب التعليقات أنها تتقصد المماطلة في اختيار أغراض المنزل واطلاق الحجج عن غلائها وصعوبة اختيارها، الأمر الذي يؤثر على علاقتها بالرداد.

قد يهمك ايضًا :

- إيمي سمير غانم تكشف عن سبب ارتدائها للحجاب

- حسن الرداد يعلن خوفه من إيمي سمير غانم في برنامج " تخاريف"