ريم البارودي

تستعد الفنانة ريم البارودي لإعلان عن خطبتها من أحد نجوم المُجتمع، وذلك وفقًا لما ذكره مصدر مُقرب من أسرة الفنانة المتألقة ريم البارودي، وكشف المصدر الذي رفض ذكر اسمه في تصريحات صحافية أن ريم البارودي قررت الخروج من الحالة النفسية السيئة التي عانتها، بعد أزمة انفصالها عن الفنان الكبير أحمد سعد، وخاصةً بعد زواج الأخير من الفنانة الكبيرة سمية الخشاب.

وبعد تداول خبر استعداد ريم البارودي للزواج أثارت تلك الأنباء ضجة كبيرة بين جمهورها، حيث وصف البعض الخبر بـ "القنبلة في وجه أحمد سعد"، مشيرين إلى أن تداول الخبر وقت زفافه يعني الكثير.

وقالت "دينا محمد": "ريم ضربت قنبلة في فرح أحمد سعد، بتستعد عشان تتجوز هي كمان ربنا يسعدها"، فيما قالت أميرة حسن: "ضربة معلم.. ريم بترد له القلم قلمين.. لأ ويوم فرحه كمان".
ويُذكر أن تلك ليست هي المرة الأولى التي تتعرض الفنانة ريم البارودي لشائعة الزواج، حيث انتشرت الشهر الماضي صورًا لها بفستان الزفاف، غلا انها لم تٌعلق على الصورة او تكشف أي تفاصيل بشأنها.

وجدير بالذكر أن الفنان أحمد سعد احتفل الجمعة، بحفل زفافه على الفنانة سمية الخشاب، وذلك في فيلتها الخاصة في مدينة السادس من أكتوبر، في حضور عدد من نجوم الفن والمجتمع، إلا أنهما أصرا على منع دخول وسائل الإعلام والصحافيين.