الفنانة المصرية نجلاء بدر

أثارت الفنانة المصرية نجلاء بدر مؤخراً موجة من الجدل بعدما نشرت مجموعة من الصور التي تعود إلى فترات زمنية سابقة من حياتها من المرحلتين الثانوية والجامعية.

وبدا فيها شكلها مختلفاً عن الشكل الحالي ما دعا العديد من المتابعين إلى التعليق بأنها قامت بإجراء عمليات تجميل كثيرة أدت إلا تغير ملامحها.

وفي تصريحات صحافية، أدلت بها مؤخراً، وجهت نجلاء رسالة لمنتقدي صورها التي تعود إلى سن المراهقة، حيث قالت إنها أصبحت تشعر بأنها تعيش مع أشخاص غريبين لافتة إلى أنه من الطبيعي أن يتغيرشكل الإنسان في مرحلة طفولته وفي سن المراهقة.

وعن قصة هذه الصور قالت إنها لا تمتلكها وان صديقة لها كانت تحتفظ بها. واضافت أنها نشرتها من أجل استرجاع ذكريات تلك المرحلة، معربة عن استغرابها ما أطلق بشأنها من تعليقات تركز على عمليات التجميل وعلى تعديلات الفوتوشوب.

وأوضحت، أن بعض الأشخاص فقدوا إيمانهم بأن الله هو الخالق والقادر على صنع الإنسان بشكل جميل وأن آخرين يسألونها عن اسم طبيب التجميل الذي تتعامل معه مشيرة إلى أنها ترد بكلمة واحدة "ربنا".

ويشار إلى أن نجلاء بدر تشارك في مسلسل "البرنس" الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان ومن المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل إلى جانب روجينا، أحمد زاهر، نور، دنيا عبد العزيز.

قد يهمك ايضاً:

نجلاء بدر تعود في قرار اعتذارها وتبدأ تصوير "البرنس" مع محمد رمضان

  نجلاء بدر توضح حقيقة خلافها مع دينا الشربيني