نجمة مسرح مصر دينا محسن

كشفت نجمة مسرح مصر دينا محسن الشهير بـ "ويزو"، حقيقة  الشائعة التي تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي حول خسارتها بعض الوزن، قائلًة: "دي كلها مجرد إشاعات  وأنا لسة زي ما أنا بنفس وزني".

وأضافت ويزو، أنها تتواجد خلال الفترة الحالية بالمملكة العربية السعودية وتحديدا في عاصمتها الرياض، وذلك لمشاركة باقي أعضاء فريق مسرح مصر في تقديم العروض المسرحية بها ، وهذا ضمن فعاليات موسم الرياض للترفيه الذي بدأ أمس ومن المُقرر أن ينتهي الأحد القادم.

وفي وقت سابق، تداولت مواقع التواصل الاجتماعي  شائعة خسارة وزيزو جزءا كبيرا من وزنها، ذلك بسبب الصورة التي نشرتها من خلال حسابها الرسمي بموقع "انستغرام"، ولفتت من خلالها نظر جمهورها التي اعتقد انها تبدو أكثر رشاقة.

ومؤخرًا شاركت ويزو كضيفة شرف في فيلم "الفلوس"، الذي يشارك فيه العديد من الممثلين أبرزهم تامر حسني، أحمد السقا، خالد الصاوي، زينة، أحمد فتحي، علي ربيع، كميل سلامة، عائشة بن أحمد، محمد سلام، وغيرهم.

وتدور أحداث الفيلم في مزيج بين الأكشن المُطعم بالكوميديا، وتجري فكرته المحورية حول فكرة الثقة بين البشر ولم يتك الإعلان عن موعد طرحه في السنيمات حتى الآن، وهو من تأليف محمد عبد المعطي من إخراج سعيد الماروق.

يذكر أن، شاركت ويزو في الماراثون الرمضاني السابق 2019 في مسلسل "الواد سيد الشحات"، الذي جسدت فيه دور دموع شقيقة أحمد فهمي سيد، ومحمد عبد الرحمن توتا، ويلجأن لها عندما يقعا في مشكلة بسبب 6 مليون جنيه.

وشارك في المسلسل العديد من الممثلين أبرزهم هنا الزاهد، محمد محمود الذي جسد دور السحاوي، ياسر الطوبجي الذي جسد دور البروفيسور، وهو من تأليف مصطفى صقر ومن إخراج أحمد الجندي.

قد يهمك ايضاً:

"ويزو" ترقص وتتمايل بطريقة كوميدية على "ادلع يا كايدهم" 

ويزو ضيفة شرف مسلسل "الواد سيد الشحات"