ايمان العاصي وطارق صبري

استغرب الجمهور من عدم تواجد الفنان طارق صبري في عيد ميلاد إيمان العاصي أو عيد ميلاد ابنتها وذلك بعد أن صرحت الفنانة إيمان العاصي عن ارتباطهما عندما ظهرا سويا في حفل زفاف ابنه الفنان احمد صيام.

و  لذلك استغرب جمهورهما من عدم تواجده بجوارها وبدءت التساؤلات حتي أنه لم يُذكر أنهما احتفلا بعيد الحب الماضي سويًا كما فعلوا أغلب المشاهير، كما أنه لم يتواجد معها في حفل زفاف الفنانة كندة علوش و الفنان عمرو يوسف بالإضافة إلي عدم نشر صور تجمعهما معًا كالعادة منذ فترة.

 لذلك بدءت التساؤلات تُطرح حول طبيعة علاقتهما ومستجداتها إلى ان أكد المقربون من الفنانة إيمان العاصي انفصالها عن خطيبها وذلك بعد مرور أسابيع قليلة علي ارتباطهما.

الجدير بالذكر أن الفنانة إيمان عاصي قد بدءت مشوارها الفني بالصدفة، حيث قام أحد المصورين بنشر صورة لها اعجبته في أحد المجلات النسائية ثم شاهدها المخرج "خالد بهجت" ورشحها لقيام دور في مسلسل "أمس لا يموت" مع الفنان الكبير رياض الخولي والفنانة رغدة حيث جسدت دور ابنه الفنانة رغدة وذلك نظرًا للتشابه الكبير بينهما كما أنها ترشحت مرة أخري لمسلسل "أحلام في البوابة" مع الفنانة سميرة أحمد للمخرج هيثم حقي ، ومن ثم توالت عليها الادوار الثانوية والرئيسية في التلفزيون والسينما .