الفنانة الكبيرة كريمة مختار

نعت قناة المحور الفضائية وفاة الفنانة الكبيرة كريمة مختار ، من خلال شريط إخباري وتقدمت القناة بكل التعازي للإعلامي معتز الدمرداش الذي يقدم برنامج 90 دقيقة من ناحية أخرى قامت القناة بتغيير برامجها فور إعلان الخبر حيث عرضت فيلم وبالوالدين إحسانًا التي شاركت في بطولته الفنانة الراحلة مع فريد شوقي و سمير صبري .

وقد نعت مجموعة من الفضائيات رحيل الفنانة الكبيرة منهم قناة صدى البلد التي عرضت فيلما تسجيليًا عنها من خلال برنامج نظره بينما عرضت قناة تن فيلم الرجل الذي فقد عقله أما قنوات الإيه أر تي فقامت بنعي الفنانة الكبيرة بنشر صورتها عبر شاشاتها وتحتها وداعًا ماما نونه.

ولم يستطع الفنان تامر عبد المنعم امتلاك نفسه وبكى أثناء نعيه الفنانة الراحلة كريمة مختار من خلال برنامج 90 دقيقة ، والذي يذاع على قناة المحور ، قائلًا "أنها أجمل أم وأحن أم عرفتها الدراما المصرية".

من ناحية أخرى بكى المخرج الكبير مجدي أبو عميرة أثناء الاتصال الهاتفي الذي أجراه بالبرنامج ، موضحًا علاقته بالفنانة الراحلة من خلال إخراجه مسلسل يتربى في عزو، وأنه طلب منها أن تمثل وفاتها  في المسلسل وأنه  سوف يقوم بتغطية وجهها حتى يأخذ مجموعة من المشاهد معها ومع الفخراني.

وأشار أبو عميرة إلى أنه كان خجولًا جدًا في طلبه ولكنها وافقت وصورت المشهد والغريب في الأمر أنها كتمت أنفاسها في تصوير بعض اللقطات حتى تظهر مصداقيتها ، مضيفًا أن الشعب المصري هو من قام بوداعها لمثواها الأخير بسبب حبه لها .