محمود مسعود

    رحل الفنان محمود مسعود عن عالمنا فجر الخميس 11 يونيو، عن عمر 68 عاما، إثر هبوط مفاجئ فى الدورة الدموية.

    تحدثت ابنة الفنان الراحل إيمان مسعود، عن الأيام الأخيرة في حياة والدها، كاشفة أنه كان يعاني من بعض الأمراض.

    قالت إيمان في مداخلة هاتفية مع برنامج "التاسعة" من تقديم وائل الإبراشي ويعرض عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، إن والدها كان يعاني في أيامه الأخيرة من قصور في وظائف الكلى وهو مريض قلب منذ أكثر من سنة، ورفرفه في القلب ومعها التهارب رئوي مزدوج أدى إلى هبوط في الدورة الدموية.

    أكدت إيمان أنهم التزموا بالضوابط والإجراءات الوقائية ، حتى لا يحدث أي تجمعهات، موضحة أنه تم الاكتفاء بالدفن حتى أقرب الأقربين اكتفوا بالاتصال الهاتفي منعا للزيارات.

    أوضحت ابنة الفنان الراحل أنها فوجئت بمظاهرة حب على مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت تتمنى أن يحصل والدها على تكريم يليق بتاريخيه، وأن يتم تكريم كل القامات الفنية وهم على قيد الحياة وليس بعد موتهم.

    وكشفت أن منزل والدها كانت بمثابة الأكاديمية الفنية التي أخرجت نجوما الآن، مشيرة إلى أنهم كانوا يطلقون عليه لقب "خال" ومنهم أحمد السقا ومحمد عبد الحافظ وغيرهم.

    ووصفت إيمان والدها أنه إنسان بمعنى الكلمة بشوش وصبور ويحب كل الدنيا، وكان دائما يعطيها حكم عن الصبر، وألا تنزعج من أي دور تقدمه أن تحب ما تفعله وستكون نجمة حتى لو قالت جملتين فقط في العمل.

    ووجهت إيمان مسعود الشكر للفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية على دوره الكبير مع والدها ومع كل الفنانين في كل وقت يحتاجون له.

قد يهمك ايضا:

محمد لطفى ينعى محمود مسعود 

وفاة الفنان محمود مسعود تتصدر جوجل