فيروز

كشفت مصادر خاصة حقيقة الأخبار التي تم الترويج إليها بأن الفنانة القدير فيروز تستعد في المرحلة المقبلة، إلى افتتاح موسم الصيف في لبنان من خلال حفل جماهيري ضخم في وسط بيروت التجاري بهدف استقطاب السواح العرب والاجانب وبالتالي تحفيز اللبنانين المغتربين على تمضية عطلتهم في لبنان.

وأكدت مصادر خاصة إلى موقع "لايف ستايل" أن كل ما تم التداول به حول تلك الخطوة الفنية غير صحيح؛ لأنه لم يتم التواصل مع المطربة المعنية بالخبر لا من قريب ولا بعيد، ولا توجد إمكانية إنتاجية من الممكن أن تتحمل مثل تلك المسؤولية الكبيرة.

وأفادت المصادر بأن بعض الأشخاص حاولوا فبركة مثل ذلك الخبر بهدف إثارة البلبلة وربما الاستفادة منه في أمور معينة أو إلى تحقيق سكوب صحافي من نسج الخيال؛ لأن فيروز سبق وأن غنت قبل سنوات في وسط بيروت التجاري ولم تكرر التجربة وحتى أنها لم تغني بعدها في لبنان أو الخارج على الاطلاق وسبق أن خرجت أخبار تفيد بأنها ستحيي العام الماضي حفلة في مصر وسرعان ما تم نفي الخبر من قبلها.

وفي المقابل، أوضحت المصادر أن أي حفل من الممكن ان تشارك فيه فيروز سيكون على مستوى عال من الإنتاج والجودة وفي لبنان خلال المرحلة الحالية لا توجد مثل تلك الامكانيات التي ممكن ان تتحمل اعباء خطوة ضخمة في مرحلة دقيقة على المستوى السياسي والاقتصادي لذا يبقى حفل "سفيرتنا الى النجوم" كما هو لقبها أمنية في بال اللبنانين خصوصًا.