النجم اللبناني رامي عياش

قام النجم اللبناني رامي عياش بتوجيه رسالة قاسية للصحفي اللبناني الذي حاول أن يوقع النجم ناصيف زيتون في خلافات معه بعدما قام بطرح سؤال مستفز على ناصيف.

وقام رامي عياش بالتعليق على هذا الموقف عبر حسابه الشخصي بموقع"توتير" قائلا:" أقول للصحفي مدّعي الرجولة والذي بتبدل لونه كالحرباية .محاولاتك لن تجدي نفعا بعد الآن ونواياك اصبحت مكشوفة للناس وعقدك وحقدك اصبحت واضحة. ليتك تهتم ببعض الأمور المفيدة بدل من سفاهة ثقافتك الزائفة بافتعال المشاكل بين الفنانين".

وترجع تفاصيل الأزمة إلى قيام  الصحافي جوزف طوق  خلال فقرة one to one  بطرح سؤالا على نصيف زيتون عن رامي عياش، فجاء ردّ زيتون يليق به ولم يندرج الى اي شيء يسئ لأحد .

 وكان النجم ناصيف زيتون حل ضيفا على اولى حلقات برنامج "منا وجر" تقديم الاعلامي بيار رباط والذي حاول جاهدًا إدخال بعض التعديلات الطفيفة التي أضفت نكهةً مميزةً على البرنامج في الموسم الجديد.

وأكّد رباط، أنه لا ينزعج من الانتقاد، بل يستمع إلى مختلف الآراء، موضحًا ما حدث ضمن الحلقة الأولى من برنامجه بعدما اتهمه البعض بمحاولة إثارة الفتنة بين النجمين ناصيف زيتون ورامي عياش، فضلًا عن الاستهزاء بالشيف أنطوان والحديث عن طلاقه.

قد يهمك ايضاً:

رامي عياش ينفعل على إعلامي لبناني ويؤكد أن لونه يتبدل كالحرباية ويُثير الفتن

  رامي عياش يعلق بكلام قاس على أزمة ميريام فارس