هاني عادل

    كشف الفنان هاني عادل كيف يمضي وقته في فترة العزل المنزلي، قائلا في لقاء عبر الإنترنت مع برنامج "يحدث في مصر" من تقديم شريف عامر ويعرض على mbc مصر، إنه يمضي وقته في العزف والموسيقى وتعلم أشياء جديدة عبر الإنترنت، وقراءة الأعمال المعروضة عليه.

    تابع، أن الفنان بشكل عام يكون الوقت الذي يجلس فيه مع نفسه لقراءة أعمال أو تحضير شخصيات أكثر من الوقت الذي يخرج فيه ويقابل الناس.

    أكد هاني عادل أن التمثيل لم يأخذه من الموسيقى، لأنها الأساس الذي جعل بداخله فنان، موضحا أنه تعلم الموسيقى من مشاهدة الأفلام.

    وكشف هاني عادل أنه في صغره كان يعمل في محل تأجير شرائط فيديو، ليس من أجل حاجته للمال بل ليشاهد أكبر عدد من الأفلام، حتى أنه شاهد كل الأفلام الموجودة في المحل وبعدها ترك العمل.

    أكمل حديثه موضحا أن أغانيه دائما مرتبطة بقصة وكأنها تحكي حكاية، وبداية علاقته بالسينما كان موسيقى وأغنيات لبعض الأفلام ثم بدأ التمثيل، ولا يطغى شيء على الآخر.

    يشار إلى أن هاني عادل يشارك في بطولة مسلسل "ليه لأ" الذي يعرض عبر منصة شاهد vip.

    مسلسل "ليه لأ" من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، سيناريو وحوار دينا نجم ومجدى أمين، وتغنى التتر الفنانة آمال ماهر، بأغنية "اللي قادرة" من كلمات نادر عبدالله وتوزيع خالد عز، وهي الأغنية التى تم طرحها مؤخرا وحققت تفاعلا كبيرا.

    ويشارك فى المسلسل عدد كبير من الفنانين أمينة خليل وهالة صدقي وشيرين رضا ومحمد الشرنوبي ومريم الخشت وهاني عادل وعمر السعيد وناردين فرج. من إخراج مريم أبو عوف.

قد يهمك ايضا:

هاني عادل يشارك في الفيلم الصوتي "النداهة" 

هاني عادل يؤكّد قصة "جريمة الإيموبيليا" جديدة