الفنانة هنا شيحة والفنان المصري أحمد فلوكس

لازالت أصداء زواج الفنان أحمد فلوكس من الفنانة هنا شيحة مثار جدل بين جمهور الإثنين، خاصة بعد نفي فلوكس القاطع لزواجه من هنا خلال اتصال هاتفي لأحد البرامج التلفزيونية.

أحمد فلوكس يعلق على نفيه لزواجه من هنا شيحة
أحمد فلوكس قرر الرد على سؤال إحدى متابعيه على موقع انستغجرام، والتي سألته عن سبب نفيه لخبر زواجه من هنا شيحة رغم ارتباطهما فعليًا، وحرص أحمد فلوكس على الرد عليها وتوضيح الأمر.

وبرر أحمد فلوكس سبب غضبه من الأخبار التي تداولت عن زواجه قبل أسابيع قليلة، حيث قال إنه وقتما نفى زواجه من هنا في برنامج تلفزيوني كان الإثنين بالفعل لم يتزوجا، وهو ما أثار غضبه، واضاف: "أنا فعلا كنت متعصب لأن اتكتب إني اتجوزت ودة ساعتها ماكنش حصل نهائي لأنه كان من أسبوعين.. تخيلي حضرتك تبقي صاحية من النوم الصبح تلاقي مكتوب خبر جوازك".

كان أحمد فلوكس قد انفعل خلال اتصال هاتفي لبرنامج "القاهرة اليوم"، المذاع على فضائية ”اليوم” ويقدمه الفنان إدوارد، قبل أسبوعين بسبب تداول خبر زواجه من هنا شيحة، حيث وصف الأمر بـ"العبث"، ووقتها أشار "فلوكس" إلى أن والده الفنان فاروق فلوكس اتصل به بعدما قرأ الخبر وسأله هل تزوج فعلًا أم لا.


الجدير بالذكر أن هنا شيحة وأحمد فلوكس تلقيا العديد من التهاني والمباركات بعدما عقدا قرانهما قبل يومين، كما شاركا حمهورهما بالعديد من صور عقد القران الذي اقتصر على حضور أسرة كل منهما.