منذر زعيتر والملقب "بأبو سلة"

كشفت معلومات خاصة لـ " لايف ستايل " ان أجهزة الأمن اللبنانية تمكنت من إلقاء القبض على أبرز مروجي المخدرات في شرق العاصمة بيروت وهو يتعامل مع عدد كبير من الاشخاص من بينهم شخصيات معروفة تحت الاضواء. وجاء في التفاصيل :

وصلت الى  مكتب مكافحة المخدرات المركزي في الشرطة القضائية معلومات عن قيام مروج مجهول يعمل لدى تاجر المخدرات المعروف علي منذر زعيتر والملقب "بأبو سلة" بترويج المخدرات في مناطق الشالوحي، جسر الباشا وغيرها من المناطق.

وقامت قوة من المكتب المذكور بنصب كمين له، وعند وصوله الى منطقة جسر الباشا بالقرب من أفران كيروز، واثناء قيامه بتسليمه كمية من المخدرات الى متعاطين مقابل مبلغ من المال، انقض عليهم عناصرالامن ، فحاول المروج الفرار وبعد مطاردة قصيرة تمكنوا من القبض عليه مع كمية كبيرة من المخدرات وتبين انه يدعى روبير سعد.

" ابو سلة " وهو اسطورة المخدرات مازال فارا من العدالة رغم وجود مئات البرقيات الأمنية والقضائية بحقه، وهو يعتبر من الوجوه الخفية التي بالكاد يملك رجال الامن صورا حقيقية له. وقد ساهم في توسيع انتشار المخدرات في مناطق لبنانية عديدة .
وتفيد المعلومات ان اخر مداهمة لمنزل "زعيتر " في منطقة الفنار لم تسفر عن توقيفه بل جرى اعتقال عاملين لديه من الجنسية السورية .