كارول سماحة ووليد مصطفى

نفى مدير أعمال المطربة اللبنانية كارول سماحة، شائعة انفصالها عن زوجها وليد مصطفى واعتبر أن هذا الأمر وكأنه لم يكن بعد غلق تلك الصفحة من الشائعات.

وهي ليست المرة الأولى التى تصدر فيها شائعات لخلاف أو انفصال بين كارول وزوجها وليد، فمنذ بضعة أعوام أثير أيضا أنهما في طريقهما للانفصال لولا ظهورهما معا في عيد ميلاد الفنانة إلهام شاهين، مما أسكت تلك الشائعة وقتها .. ولكنها هاهي قد تجددت للمرة الثانية خاصة في وقت انشغال كارول بفيلمها اللبناني الجديد " صدفة " والذي يخرجه المخرج باسم كريستو ويتم تصويره حاليًا في لبنان التي تقيم فيها كارول منذ عدة أسابيع لتصوير الفيلم بعيدة عن زوجها ووالد ابنتها تالا.. ولعل كان ذلك أحد الأسباب التي جعلت تلك الشائعة تنتشر.

والخلافات التي تحدث من وقت وآخر بين كارول ووليد عادة ما تحدث في كل بيت، ويمكن التأكيد على وجود نقاط أساسية للخلافات في وجهات النظر بينهما، ونأخذ في الحسبان عشق كارول للفن بوجه عام وانشغالها بخطواتها الفنية وتلك التركيبة الإنسانية المختلفة بين زوجة مغرمة بالفن وزوج يعمل في البزنس، ولكن يحسب لـ وليد تفهمه لذلك وسعادته بنجاح زوجته على المستوى الفني؛ خاصة أن كارول حريصة على أن لا يكون عملها على حساب اهتمامها بابنتها تالا التى تخصص لها وقتا كثيرا.