الفنانة عبلة كامل

    انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للقاء مع الفنانة عبلة كامل في بداياتها وهي تتحدث عن طموحها وأهدافها وكيفية دخولها مجال التمثيل، وحقق الفيديو ردود أفعال إيجابية كبيرة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي نظرًا لقلة ظهور عبلة كامل إعلاميا.
     
    وقالت "كامل" في الفيديو: بدايتي مع الأستاذ يوسف شاهين في فيلم "الوادع بونابرت" وبعد ذلك قدمت مع بشير الديك "الطوفان" وقدمت مع رأفت الميهي "في الحب قصة أخيرة"، كما قدمت مع داوود عبدالسيد فيلم روائي قصير يحمل اسم "سكة رواية" وبالتالي قدمت 5 أعمال خلال عام وهو بداياتي مع التمثيل.
     
    أما عن بداية علاقتها بالتمثيل فقالت عبلة كامل: "وقت دراستي في الجامعة شاركت في الأعمال المسرحية بالمسرح الجامعي وكنت أحصل على المراكز الأول دائما وقدمت بعد تخرجي عرض مونودراما على مسرح الطليعة وجاء المخرج يوسف شاهين ورشحني للعمل معه".
     
    وبسؤالها عن موهبتها وهل تستحق تقديم 5 أعمال في عام واحد قالت "معرفش أنا مش شايفة حاجة بس بحب التمثيل جدا والفن مهم جدا للأمم وهو ضرورة للمجتمع وأنا بحب التمثيل بالتحديد ومقدرش أتكلم عن موهبتي مش أنا اللي أحكم".
     
    وبسؤالها عن طموحها قالت عبلة كامل "طموحي هيكون ايه يعني زي أي ممثل هتسأليه هيقول أوسكار"، يشار إلى أن آخر أعمال عبلة كامل مسلسل "سلسال الدم" الذي قدمت منه 5 أجزاء آخرها كان عام 2015.

 قد يهمك ايضاً:

محمود الجندي يكشف السبب الحقيقي لإنفصاله عن زوجته السابقة عبلة كامل 

عبلة كامل تعود لتنتقم من جديد على الرغم من حالتها النفسية في "سلسال الدم"