الممثلة المصرية رجاء الجداوي

 كشفت الفنانة رجاء الجداوي بعضا من أسرار حياتها من خلال برنامج "فحص شامل" الذي يذاع على قناة "الحياة" وتقدمه الإعلامية رغدة شلهوب.

قالت رجاء الجداوي إنها اختارت الكابتن الراحل حسن مختار بعقلها بسبب رغبة والدتها في أن تراها عروسة قبل رحيلها، موضحة أنها قابلت زوجها أثناء سفرها خارج مصر وهو كان في عمل وتعرف عليها وتبادلا أرقام التليفونات وتزوّجا في 6 أيام.

وأشارت الجداوي إلى أن الزواج استمر 46 عاما، إذ كان يراعي مشاعرها ويعي تماما ظروف عملها كفنانة ولم يكن ينام إلا وكف يده يحتضن كف يدها، مؤكدة أن حياتها بعد رحيله فارغة ولولا ابنتها وحفيدتها لكانت الوحدة صارت قاتلة.

وعن عدم كتابة اسمها بالشكل المناسب لتاريخها في الأعمال الفنية، أوضحت رجاء أنها لم تنظر إلى الاسم بقدر ما تنظر إلى مضمون العمل، موضحة أنها انشغلت في العمل ما بين عرض الأزياء والفن.

وأضافت رجاء الجداوي أنها سعيدة كثيرا بفيلم من "30 سنة" الذي عرض هذا العام، مؤكدة أنه فيلم حقيقي وقوي جدا وهذه هي القمة التي وصلت إليها.

يذكر أن الفنانة رجاء الجداوي كانت متزوجة من حارس مرمى منتخب مصر السابق ونادي المحلة حسن مختار، وعمل مدرب حراس مرمى في المحلة أيضا بعد اعتزاله اللعب، وتوفي في مارس من العام الجاري.