أسما شريف منير

عادت خبيرة التجميل ونجلة الفنان شريف منير، أسما شريف منير، لتثير جدل واسع حولها من جديد، بعدما نشرت صورة جديدة عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام” وهي ترتدي “دبلة” في يدها اليمنى.

وتعتبر هذه المرة الثانية في أقل من أسبوع، تظهر الجميلة أسما شريف منير وهي ترتدي “دبلة” في يدها اليمنى، لتحدث ضجة بين متابعيها الذين إنهالوا عليها بالأسئلة حول عودتها هي وخطيبها السابق الفنان محمود حجازي أم عقدت خطبتها على شخص أخر.

فيما قامت الجميلة أسما شريف منير، بنشر الصورة اليوم الاثنين على حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور “إنستجرام”، وهي تضع الدبلة في يدها وتركت تعليق عليها قائلة : ” نعم “.
الأمر الذي جعل التقارير الفنية تخرج لتعلن خبر عودتها لخطيبها السابق محمود حجازي، خاصة بعدما ظهرا معًا مؤخرًا في حفل زفاف الفنان محمد علي رزق الذي أقيم مطلع يوليو الجاري.

وكانت أسما شريف منير قد أعلنت خبر انفصالها عن خطيبها الفنان محمود حجازي، عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” في مارس الماضي، وطالبت الجميع بالكف عن نشر أي تفاصيل حول الموضوع.