الصورة من حساب الانستغرام الخاص بالفنانة ميرهان حسين

انتهى مؤخراً عرض مسلسل الونش، الذي يتطرق إلى هفوة في ماضي حسن الونش تعيد الظهور في حياته بعدما أصبح يصعد من القاع نحو القمة، وتشكلها الفتاة الشعبية نوّارة؛ سعياً لكشف حقيقة تعصف بحياته المهنية كرجل أعمال، وحياته الأسرية مع زوجته، وقد تألقت الفنانة المصرية ميرهان حسين في شخصية نوارة، فالتقها سيدتي للحديث عنها وعن أعمالها القادمة.
شخصية نوارة
بدايةً، عبّرت عن أن شخصية نوارة بعيدة تماماً عن شخصيتها، وقالت: شخصية متعبة لكثرة تفاصيلها، ولكن التمثيل يتطلب تبديل شخصيات بعيدة عن شخصية الفنان الحقيقية باستمرار، ولا بد أن يكون لدى الفنانين هذه الخبرة لتقديم شخصية بعيدة عن الشخصية الحقيقية ليجربوا ويتعلموا من ذلك.
ومن أبرز ما قدمته الفنانة في شخصيتها الجديدة تجربة التدخين، وعليها تُعلّق: في الواقع لا أحب التدخين، ولكنني اضطررت لتقديمه في نوارة، وأخبرني البعض بوضوح عدم إتقاني له، ولكني حاولت تقريبه من الواقع لأداء الشخصية، وسعيدة بردة فعل الناس حولها.
سأستريح في رمضان
وقد كشفت أنها تنوي الراحة في الموسم الرمضاني؛ كونها انتهت من تصوير "الونش" قبل وقت قصير من الشهر المبارك، وقالت: سأستمتع بوقتي هذا الشهر بالجلوس في المنزل والهدوء، وأنا أحب هذه الأجواء كثيراً، كما سأرى ردة فعل الجمهور على "الونش".
شغفي الغناء
كما كشفت عن سعادتها بالعودة للغناء الذي بدأته في برنامج ستار أكاديمي، وذلك من خلال فيلم اتنين للإيجار، وقالت: سعدت جداً بفرصة الغناء كوني أحب أن أجمع بين التمثيل والغناء الذي قطعت مشواره الاحترافي بعد انتهائي من المشاركة في ستار أكاديمي، وذلك لكوني تعمقت في مجال التمثيل، ولكن يبقى هو شغفي الأول، وأتمنى الجمع بينهما، وسأعمل مستقبلاً على تنفيذ عدة أغنيات خاصة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

ميرهان حسين تنجح في تغيير ملامحها إلى أنغام

هكذا دعمت مريهان حسين طفلا مصاباً بالسرطان