الفنانة المصرية هالة صدقي

تحدثت الفنانة المصرية هالة صدقي عن رأيها في برامج المقالب، والتي أصبح عرضها مرتبطًا بشهر رمضان، وأشهرها برامج رامز جلال وهاني رمزي. وأكدت، في تصريحات صحافية، أنها لا تحب هذه النوعية من البرامج، مبينة أنها تلقت دعوة لتصوير إحدى حلقات برنامج "رامز تحت الأرض"، الذي يقدمه الفنان رامز جلال، لكنها رفضت الذهاب.

وقالت صدقي: "لا أحب المقالب، وطُلبت في برنامج رامز جلال ورفضت أن أذهب، لأن ليس من المتعة أن أرى أحدًا يتعذب أمامي، واستغرب من متعة شخص من إهانة غيره أو تعذيبه، ولا أتخيل كيف يمكن أن يحدث ذلك، بجانب أنني أغضب و قرفانة من ما يحدث، وخاصة عندما يكون نجم معروف وله قيمته، وعيب أن نقلل منه وهذا لا يصح".

وأضافت: "أرى أن ألطف نوعية لبرامج المقالب هو برنامج إبراهيم نصر، لأنه لم يكن يهدف إلى أن يستخف بالضيف، ولكن هدفه كان الضحك على سلوكياتنا دون إهانة أو تجريح، إضافة إلى أن الضيف عندما يأتي يستأذنه في إذاعة الحلقة من عدمها، لكن للأسف أصبحت برامج المقالب تجارة، وبعض النجوم يكونون على علم بالمقلب والبعض الآخر لا يعرف".

ويعد تصريح الفنانة المصرية بمثابة اعتراف ضمني منها بـ"فبركة" حلقات برنامج "رامز تحت الأرض"، والذي يعرض حاليًا على قنوات MBC.