محمد فؤاد وتامر عبد المنعم

قررت محكمة مستأنف الدقي، برئاسة المستشار عماد الدرملي وعضوية المستشارين شريف العصرة وأحمد أبوطالب، وأمانة سر محمود صابر، حجز معارضة الفنان تامر عبدالمنعم الاستئنافية على حكم سجنه 3 سنوات غيابيًا، في اتهامه بإصدار شيك من دون رصيد للفنان محمد فؤاد، لجلسة 5 سبتمبر/أيلول المقبل.

ورفضت المحكمة استئناف عبدالمنعم الذي قدمه على الحكم الصادر من محكمة أول درجة، وغاب المتهم تامر عبدالمنعم ودفاعه عن حضور الجلسة، فيما حضر محامي الفنان محمد فؤاد، الذي طالب برفض الاستئناف وتأييد الحكم، لعدم تسديد عبدالمنعم الشيكات لموكله.

وحرر محامي الفنان محمد فؤاد بلاغًا حمل رقم 11233 لسنة 2017 جنح الدقي، ضد تامر محمد عبدالمنعم، ذكر فيه أنه في 25 يونيو/حزيران الماضي، حرر المدعي عليه شيكًا حمل رقم 58881 بمبلغ 2 مليون و150 ألف جنيه لموكله، لكن البنك رفض صرف الشيك لعدم وجود رصيد كاف.

وأضاف البلاغ أن المدعي عليه اتفق مع محمد فؤاد على أن يقوم بتمثيل عمل فني، مسلسل تليفزيوني، وتم تحرير عقد اتفاق مقابل 9 ملايين جنيه تدفع له بموجب شيكات، لكن بعد فترة تم إيقاف العمل الفني المتفق عليه، وذلك بموجب قرار من الجهة الإدارية المركزية للرقابة على المصنفات الفنية.