الفنانة المصرية ريم البارودي

تداول عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”الفيسبوك” مؤخرا أنباء تفيد بزواج الفنانة المصرية ريم البارودي من ثري عربي يقيم في البرازيل.

فعلقت الفنانة ريم البارودي على هذه الأخبار، خلال لقائها في برنامج «قالوا وقلنا»، والمذاع عبر الفضائية المصرية الأولى، قائلة: «إن هذه الشائعة مضحكة جدًا وأنها تشفق على هذا الشخص لأنه أكيد مرتبط».

وأضافت الفنانة ريم البارودي، خلال لقائها في برنامج «قالوا وقلنا»، والمذاع عبر الفضائية المصرية الأولى: «الفانز بتوعي من حبهم أني ارتبط تخيلوا القصة دي ونزلوا صورة واحد أنا عمري ما شوفته قبل كدا، لو أتجوزت هكتب بوست أني ارتبطت».
وعن الحب والعاطفة، قالت الفنانة ريم البارودي أنها رومانسية جدا، وأوضحت قائلة: أنا لما بحب بحب بجد وبقلبي زيادة عن اللزوم، ولكن بعتبر نفسي رومانسية اللحظة، وانجرحت مره واحده فقط في الحب، وذلك خلال استضافتها مع الإعلامية “آلاء لاشين” في حلقة جديدة من برنامج “قالوا وقولنا” مساء أمس الجمعة.

واختتمت الفنانة الشابة ريم البارودي حديثها مع الإعلامية الاء لاشين قائلة: ان الأخلاق دايما بتظهر في اخر كل علاقة، وذلك خلال حلقة جديدة من برنامج “قالوا وقولنا” مساء أمس الجمعة .