الزعيم عادل إمام

يحتفل الفنان عادل إمام بعيد ميلاده ال 80 وأقام الكثير من الفنانين والشخصيات العامة بتهنئته عبر مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك و تويتر وانستجرام.

 وكتب نجيب ساويرس على موقع التواصل الجتماعى  " تويتر " : ‏إلى العظيم عادل إمام ...كل سنة و انت طيب يا زعيم ".

بينما نشرت شريهان عبر حسابها على "انستجرام" مقطع من من فيلم "خلي بالك عقلك" وعلقت: "اسمك وحده يكفي!!! سعادة واحترام وفخر، عادل إمام، كل ثانية في عمرك ونحن وأبناؤنا نفتخر بك وجميعًا سعداء وطيبين بفنك وخُلُقَك وأخلاَقك وتاريخك".

وأضافت: "شكرًا عادل إمام الفنان المحترم في كل شيء و تاريخ مصري مشرف لنا، كل سنة وأنت عادل إمام في منتهى الخير والصحة والسلامة والسلام والسعادة".

أما  أشرف زكى فـ قام بنشر صورة  للزعيم عبر "انستجرام"  وعلق: "‏أنه الزعيم عادل امام سفير الفن المصرى والعربى".

أما المنتج تامر مرسى رئيس شركة المتحدة للخدمات الإعلامية  نشر فيديو للزعيم عادل إمام عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك.

وجاء احتفال تامر مرسى من خلال تقديم أغنية جديد بعنوان "عادل امام الاول" وهو فيديو يظهر فيه انجازاته السينمائية و الدرامية والمسرحية.

ونشر محمود البزاوى عبر "انستجرام" صورة  له مع الزعيم وعلق: "‏النهارده عيد ميلاد الأستاذ .. و زي ما دايما بقول عن الأستاذ في تمثيل تراچيدي و في كوميدي و في عادل امام .. كل سنة و حضرتك طيب ".

ويشارك الفنان عادل  فى السباق الرمضانى بمسلسل مسلسل "فالنتينو" ويشارك فى البطولة داليا البحيرى، ودلال عبد العزيز، وفاء صادق، طارق الإبيارى، هدى المفتى، محمد كيلانى، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع،

سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد، جميل برسوم، محسن منصور، علاء عمرو وعدد آخر من الفنانين  والسلسل تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام.

قد يهمك ايضا:

أمير كرارة يهنئ عادل إمام بعيد ميلاده

نشوى مصطفى تهنئ عادل إمام بعيد ميلاده