محمد إمام

سادت حالة من التوتر في علاقة المخرج رامي إمام بشقيقه محمد إمام، بسبب اعتذار الأول عن إخراج فيلم "شمس وقمر"، المقرر أن يعود به محمد إمام للسينما مع الفنانة ياسمين صبري.
 
وكشف مصدر مقرب من الفنان محمد إمام، أن المنتج محمد السبكي أجرى مفاوضات مع المخرج رامي إمام، للموافقة على إخراج فيلم "شمس وقمر"، لكنها باءت بالفشل باعتذاره، ما تسبب في وقوع خلاف بين الشقيقين.
 
واستقرت أسرة العمل على المخرج حسين المنباوي، ليتولى مهمة الإخراج، على أن يبدأ التصوير بداية أكتوبر/تشرين الأول المقبل، داخل أحد الديكورات في مدينة الإنتاج الإعلامي, ويجري المنباوي في المرحلة الحالية بعض جلسات العمل ليستقر على "الكاست" النهائي المقرر أن يشارك في العمل أمام كل من ياسمين صبري ومحمد إمام، بالإضافة إلى معاينة أماكن التصوير الأخرى.
 
وجاء اعتذار المخرج رامي إمام، وفق المصدر، بسبب انشغاله بشركته الإنتاجية الجديدة، والأعمال الدرامية المقرر عرضها خلال السباق الرمضاني 2018، ومن بينها مسلسل والده الزعيم عادل إمام، الذى لم يستقر على مؤلف له حتى الآن، في ظل تأكيدات بأن يوسف معاطي لن يكتبه هذا العام، كما كان معتادًا.
 
وينتمى "شمس وقمر" لنوعية أفلام الأكشن الكوميدي، من تأليف محمد ناير الذي انتهى من كتابته منذ شهرين، ولم يتم تحديد موعد عرضه حتى الآن من صناع العمل، وإن كان الأقرب أن يتم عرضه في موسم رأس السنة، كما أن التصوير سيكون داخل وخارج مصر.
 
وتعاقد الفنان محمد إمام مع المنتج صادق الصباح على بطولة مسلسل للمشاركة به في سباق رمضان 2018، ومن المقرر الكشف عن تفاصيله خلال الأيام القليلة المقبلة, ويعد هذا التعاون الأول بين الصباح وإمام، ومن المقرر البدء في تحضير العمل بعد إجازة عيد الفطر المُبارك، لاختيار باقي فريق المسلسل، والوقوف على ملامحه.